RSS

الجمعة، 29 أبريل 2011

وحوش مدينتنا ( من كتاب اعذريني .. ومخاوف اخري )


في مدينتنا نحن دوماً خائفون .. مذعورون ..

في مدينتنا لا نستطيع الخروج من بيوتنا في الصباح ،

في مدينتنا نحن دوماً ننتظر رحيلهم ،

في مدينتنا تأتي لنا الوحوش صباحاً ..!

تأتي لنا تلك الوحوش الشنيعه ، ولا نقول انها شنيعه إلا لأننا نعرف ماذا تفعل

كل صباح ...

لا يجرؤ احد علي مغادرة بيته ، نظل فيها ونراقبهم من كثب ..

في مدينتنا الرعب مستمر ، يكاد يكون بلا نهايه 

يُحكي انهم هدموا من قبل بيت واحد منا ، وأخذوه رغــماً عنه بلا شفقه!

تثير بعض الحكايات عنهم رعبنا فقط ، بينما البقيه تثير هلعنا التام ... !

أصبح الخوف هو الأساس .. هو المنطق .. هو المعقول ...

في مدينتنا لا احد يخرج من بيته إلا ليلاً ؛ لأنهم لا يأتون ليلاً

في مدينتنا .. نشعر بالهدوء والسكينه ليلاً ، بينما الترقب والفزع المحبوس صباحاً

تسألنا ...

ولِمَ لا نهجر مدينتنا ..؟؟

كَلا ... لقد فات الأوان ، ولن توجد ابداً فرصه للرحيل ..

يأتي الصباح ، ويأتون هم معه .. يصدرون ذلك النواح الغريب ..

بعضهم يقف محمقاً امام احد البيوت 

بعضهم يضع شيئاً ما امام بعض البيوت ..

ونرجوا ان يذهبوا يوماً ما ..

احياناً ينضم بعضهم الينا .. ولا نلبث ان نجده ينتمي الينا .. ويصبح واحد منا ..

في الليل ..

الليل يأتي بظلامه الذي يغطي علي كل شئ 

لا توجد مصابيح ضوء في مدينتنا ..

في الليل ...

نخرج نحن الاشباح لنلعب في مدينتنا ...
المقبره !!

اسماعيل خالد وهدان 
( ضمن مجموعة مواهب )


تحياتي
بسنت نبيل 
مدونة دو .. ري .. مي
حيث تصبح الحياه ... لحناً فرنسي الرنين

8 التعليقات:

IKHLAAS يقول...

بصراحه انتي عجبتيني قوي وخصوصا لما عرفت سنك استغربت انك في السن ده تبقي مدونه من المدونين وعشان كده اشتركت في المدونه
حسيت انك قريبه مني جدا لأني كنت زيك كده وانا في سنك بس أيامها ماكانش لسه المدونات اتعرفت أساسا وانا بقى كنت بدون خواطري في كشكول كده على جنب مع نفسي بتمنى تزوري مدونتي وتشتركي فيها وتقوليلي رأيك ونبقى أصدقاء

دو .. ري .. مي يقول...

منوعات
_______
اشكرك علي المدح اللطيف
واتمني والله ان التدوينه تكون عجبتك
وبالنسبه للمتابعه ، انا ضفتك عندي بالفعل
ويشرفني نكون اصدقاء

تحياتي
بسنت نبيل

Kem يقول...

عجبتنى اوى بس كنت فاكر فكرتها حاجة تانية خالص , بس اللى الفكرة اللى جت فى بالى احلى من دى :PPPPPPP بس دى حلوة برضو :))))))

دو .. ري .. مي يقول...

اغاني الشتاء
____________
طول عمري بقول علي مبدع :d
بس ممكن تتكرم وتقولنا ايه اللي جه في بالك العبقري ده ؟؟

عبد الرزاق يقول...

السلام عليكم ،،

جميلة فعلا ، فعلا تبدو معقدة او ذات فكرة منعدمة أولا ، لكن دائما ماتتضح الافكار ببعض الكلمات ،،
اعجبني ماطرحته ،، وراقني وذائقتي ،، دمتي مبدعة ،،
في انتظار جديدك

دو .. ري .. مي يقول...

اخ عبد الرازق
_____________

اشكرك ،، هي فعلاً تبان انها محيره او معقده زي ماقلت
بس انا انبهرت بصراحه من النهايه !

شكراً لك
وانتظر جديدي

تحياتي ،

الجوكر يقول...

لديكِ قلم مميز

وأسلوب يجذب القارىء

أُسجل إعجابى بما قرأت

مودتى

دو .. ري .. مي يقول...

الجوكر
_____
اشكرك جداً ،،،
ان شاء الله التدوينات الجايه تعجبك برضو

تحياتي
بسنت نبيل

إرسال تعليق